تخطى إلى المحتوى

أخبار الكويت | «أزرق اليد» باشر تدريباته استعداداً لمباراتَي تركيا

نشر اليوم : أبريل 29, 2024 | باشر منتخا الوطني الأول لكرة اليد، أمس الأول، تدريباته على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي؛ استعداداً لخوض مباراتين وديتين مع منتخب تركيا الأول، يومي 9 و11 مايو المقبل إسطنبول فترة التوقف ال للعبة.

باشر منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد، أمس الأول، تدريباته على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي؛ استعداداً لخوض مباراتين وديتين مع منتخب تركيا الأول، يومي 9 و11 مايو المقبل في إسطنبول خلال فترة التوقف الدولي للعبة.

حضر التدريب الأول، بقيادة مدرب المنتخب، الجزائري سعيد حجازي، 15 لاعباً، هم: فهد صلبوخ، ومحمد بويابس، وعبدالعزيز الظفيري، وعبدالله الخميس، وعبدالعزيز سالمين، وعلي نصير، وصالح الموسوي، وعبدالعزيز الشمري، وحيدر دشتي، وفواز عبدالهادي، ويوسف ضايف، ومحمد غضنفر، ومحمد الصانع، وفواز مشاري، ومحمد عامر، وسينضم للمنتخب لاعبا منتخب الشباب؛ عبدالعزيز ضايف، وإبراهيم ضايف، بعد عودة المنتخب من مشاركته في البطولة ة بالمغرب.

واشتملت التدريبات على الإحماء البدني والتمرينات الفنية باستخدام الكرة.

حجازي: الاسترجاع الفني

وأكد مدرب المنتخب سعيد حجازي، في لـ «الجريدة»، أن اكيز في الفترة التدريبية ة سيكون على الجانبين الفني والتكتيكي، والاسترجاع الفني لخطط اللعب الدفاعية والهجومية التي يعتمد عليها المنتخب من التجمع الأخير، وكذلك دمج اللاعبين المنضمين حديثاً لتشكيل «الأزرق» في نسق واحد مع اللاعبين الباقين، طمعاً في الاستفادة القصوى من المباراتين التجريبيتين.

وأشار حجازي إلى أن المنتخب سيخوض ثلاث حصص تدريبية في الكويت؛ بواقع اثنتين خلال اليومين الماضيين، والحصة الأخيرة يوم 6 مايو المقبل قبل في اليوم التالي إلى تركيا.

يُذكر أن وفد المنتخب سيغادر إلى تركيا يوم 7 مايو المقبل، ولمدة خمسة ام، تتخللها مباراتان وديتان مع منتخب تركيا.

مصدر الخبر

أخبار العرب » الكويت » «أزرق اليد» باشر تدريباته استعداداً لمباراتَي تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *