تخطى إلى المحتوى

أخبار السعودية | سلامة النقل تُصدر بياناً بشأن الطائرة الأندونيسية المتجهة إلى المدينة المنورة

نشر اليوم : مايو 16, 2024 | أصدر المركز لة النقل اليوم الخميس ، بيان رسمي بشأن خلل ي في رة طائرة شركة الطيران الإندونيسية المخصصة لنقل الحجاج والمتجهة إندونيسيا المدينة المنورة .

أصدر المركز الوطني لسلامة النقل اليوم الخميس ، بيان رسمي بشأن خلل فني في رحلة طائرة شركة الطيران الإندونيسية المخصصة لنقل الحجاج والمتجهة من إندونيسيا إلى المدينة المنورة .

وأوضح البيان : ” إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام بشأن رحلة طائرة شركة الطيران الإندونيسية “جارودا” في يوم الثلاثاء الموافق 2024/05/14م والتي غادرت مطار السلطان حسن الدين الدولي بماكاسار في جمهورية إندونيسيا .

وبعد تعرضها لخلل فني عادت إلى مطار الإقلاع بعد أن كان مخططاً لها الوصول إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة كرحلة مخصصة لنقل الحجاج .

وعلى إثره تواصل المعنيين في المركز الوطني لسلامة النقل مع اللجنة الوطنية لسلامة النقل الإندونيسية وهي الجهة المعنية بالتعامل مع الوقائع المماثلة، ووردت الإفادة بأن المسؤولين في اللجنة يقومون باات المعتادة مع الواقعة.

وعليه يؤكد المركز الوطني لسلامة النقل بأنه لا يوجد ما يؤثر على سلامة أجواء الطيران في ال العربية السعودية أو على سلامة تنقلات حجاج بيت الله ام .

مصدر الخبر

أخبار العرب » السعودية » سلامة النقل تُصدر بياناً بشأن الطائرة الأندونيسية المتجهة إلى المدينة المنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *