تخطى إلى المحتوى

أخبار قطر | اختتام رابع جولات بطولة قطر للاستعراض الحر

نشر اليوم : أبريل 29, 2024 | الدوحة في 28 أبريل /قنا/ أسدل الستار على منافسات الرابعة من بطولة قطر للاستعراض الحر موسم 2023 - 2024، أقيمت على مضمار نادي سباق السيارات والدراجات النارية.

الدوحة في 28 أبريل /قنا/ أسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة من بطولة قطر للاستعراض الحر موسم 2023 – 2024، التي أقيمت على مضمار نادي سباق السيارات والدراجات النارية.

وشارك في الجولة الختامية أكثر من 60 متسابقا، تنافسوا فيما بينهم على مدار أكثر من 5 ساعات، استعرض فيها أبطال الاستعراض الحر مهاراتهم القيادية، حيث منح كل منهم فرصة واحدة للخروج إلى المضمار، بغية تأدية مجموعة من الحركات ضمن فترة زمنية مة.

وشهدت منافسات الجولة فوز المتسابق سعود المري ب الل وجائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال بعد تقديمه أفضل أداء مكنه من نيل العدد الأكبر من النقاط، فيما حل المتسابق عبدالله الكبيسي في المركز الثاني وفاز بجائزة مالية قيمتها 15 ألف ريال، وجاء محمد ان في المركز وفاز بجائزة مالية قدرها 10 ريال.

وقام سعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني الم العام لنادي سباق السيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل، لتختتم بذلك فعاليات الجولة الرابعة من البطولة، وتبدأ الاستعدادات مباشرة للجولة الخامسة والأخيرة والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على أن يتم تسجيل المتسابقين المشاركين في الجولة بمقر النادي يوم الخميس.

وأقيمت بالتزامن مع الجولة الرابعة من بطولة قطر للاستعراض الحر، ثلاث فعاليات أخرى تتعلق بالرياضات الميكانيكية، بدأت فعالياتها يوم الجمعة مع افتتاح حلبة الموتوكروس الخاصة بالنادي في يوم مفتوح أمام عشاق ومحبي هذه الرياضة الذين تنافسوا فيما بينهم على متن دراجاتهم النارية.

كما استضافت حلبة الدريفت ومضمار الدراج ريس عشاق دراجات السكوتر الكهربائية في فعالية من جزأين، أولهما مخصص لسباقات الدراج، بينما الثاني كان على حلبة تم إعدادها خصيصا لهذا الغرض، وتنافس خلالها أبطال هذه الرياضة في أكثر من فئة، بالإضافة إلى مشاركة مالكي سيارات فورد من طراز “موستانغ” في تجمع بالنادي لمحبي هذا الطراز العريق احتفالا بالذكرى الستين لانطلاق أول نسخة من “موستانغ”.

مصدر الخبر

أخبار العرب » قطر » اختتام رابع جولات بطولة قطر للاستعراض الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *