تخطى إلى المحتوى

أخبار قطر | الاتحاد القطري للرياضة للجميع يختتم منافسات سباق “تحدي فويرط”

نشر اليوم : أل 29, 2024 | 28 أبريل 2024

28 أبريل 2024

الدوحة في 28 أبريل /قنا/ اختتم اتحاد القطري للرياضة للجميع، اليوم، افسات سباق “تحدي فويرط”، بمشاركة 500 متسابق ومتسابقة في 4 مسافات، هي 10 كم، و5 كم، و3 كم، ومسافة 800 متر للأطفال من 3 – 7 سنوات.
ويمثل تحدي فويرط السباق الثاني ضمن سلسلة سباقات البر للجري في قطر والموزعة على مدار العام الجاري، والتي تتضمن أربعة تحديات هي “تحدي الزبارة” و”تحدي فويرط” و”تحدي سيلين” و”تحدي الوكرة”.
وأت المنافسات في سباق 3 كم للرجال في الفئة المفتوحة عن فوز ديجو اجيوري بالمركز الأول، بينما جاء عبدالناصر اليافعي في صدارة الماسترز، وحل سعود ثاني في مقدمة الفئة المتوسطة لذات المسافة.
كما تقدم صلوات ماتيس في فئة الناشئين، وتصدر دايفيد بوكاريف فئة المبتدئين، وفازت خلود عقيل في الفئة المفتوحة، فيما تصدرت جنيفيف ديلا كروز الماسترز.
وحلت في قمة الفئة المتوسطة لذات المسافة سلاتس أكجي، وتصدرت دومينيكا بوشكاريف فئة الناشئين، وفازت حصة ناصر المهندي بالمركز الأول في فئة المبتدئين.
وفي الفئة المفتوحة بمنافسات الرجال 5 كم، فاز مبارك الاضيد بالمركز الأول، وحصل طارق إيكانوفيك على المركز الأول في الماسترز، وفي منافسات السيدات، فازت مريم كمال بالمركز الأول في الفئة المفتوحة، وفي الماسترز فازت منتهى بوعساف بالمركز الأول.
وشهد آخر التحديات إقامة سباق 10 كم، والذي أسفر عن فوز ة الكعبي بالمركز الأول في الفئة المفتوحة، بينما جاء فيصل الزمان في صدارة الماسترز، وفي منافسات السيدات تصدرت وديد المساوي الفئة المفتوحة، واحتلت أمرا ميوزيك إيكانوفيك صدارة الماسترز.
وشهدت منافسات سباق 800 متر المخصصة للأطفال فوز خليفة سالم بالمركز الأول للأولاد، وبالنسبة للبنات، فازت شوق المسيفري بالمركز الأول.
وأعرب السيد عبدالله الدوسري رئيس الشطة والفعاليات في اتحاد ة للجميع عن سعادته بالنجاح الذي حققه تحدي فويرط، حيث شهد السباق مشاركة عدد كبير من عشاق تلك الرياضة من كافة الفئات العمرية.
ووصف الدوسري السباق بأنه تجمع مهم في عالم الجري للعائلات و وعشاق الجري بشكل عام، وسط أجواء رائعة شهدتها مسارات السباق المختلفة.

الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر

مصدر الخبر

أخبار العرب » قطر » الاتحاد القطري للرياضة للجميع يختتم منافسات سباق “تحدي فويرط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *