تخطى إلى المحتوى

أخبار قطر | جاهزون لمواجهة المنتخب العراقي وسنلعب بمبدأ الحيطة والحذر

نشر اليوم : أبريل 28, | الدوحة في 28 أبريل /قنا/ أكد جوا إيوا المدير الفني للمنتخب الياباني امبي جاهزية منتخب بلاده لمواجهة الغد أم المنتخب العراقي يستضيفها استاد جاسم بن حمد ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما قطر 2024.

الدوحة في 28 أبريل /قنا/ أكد جوا إيوا المدير الفني للمنتخب الياباني الأولمبي جاهزية منتخب بلاده لمواجهة الغد أمام المنتخب العراقي التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما قطر 2024.

وقال إيوا المؤتمر ي الخاص بالمباراة، إن المواجهة ستكون صعبة للغاية أمام المنتخب العراقي الذي يضم العديد من اللاعبين المميزين في الجانب الهجومي، مشيرا إلى أن المنافس قوي بدنيا والمباراة أمامهم غدا مختلفة عن المباراة التي جمعت بين العراق واليابان في كأس آسيا الأخيرة.

وأشار إلى أن منتخب العراق يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين في الأمامية، مؤكدا عزم المنتخب على اللعب بمبدأ الحيطة والحذر.

وكشف عن عودة اللاعب تاكاشي اوتشينو بعد غيابه عن اللقاء السابق بداعي ال، حيث سيكون في مباراة الغد جميع اللاعبين متاحين، ما يجعل المنتخب في وضع ممتاز من أجل الهدف المنشود.

ولفت المدير الفني للمنتخب الياباني الأولمبي في ختام تصريحاته إلى أن الأجواء في البطولة القارية مميزة للغاية متوجها بالشكر للجنة المنظمة في قطر على توفير الظروف المثالية.

بدوره، قال جويل فوجيتا لاعب المنتخب الياباني إن مواجهة الغد ستكون صعبة أمام العراق، مشيرا إلى حرص جميع اللاعبين على بذل كل ما بوسعهم لإكمال المشوار نحو النهائي القاري.

وأكد فوجيتا أنه يتوجب تفادي تلقي الأهداف بسهولة والعمل على الاستحواذ على الكرة رغم صعوبة المنافس، والتركيز على الفوز والتأهل إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

يشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على ال الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في العاصمة الفرنسية باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة إفريقيا في التاسع من شهر مايو المقبل.

مصدر الخبر

أخبار العرب » قطر » جاهزون لمواجهة المنتخب العراقي وسنلعب بمبدأ الحيطة والحذر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *