تخطى إلى المحتوى

أخبار البحرين | جريدة البلاد | وزير الخارجية يجتمع مع وزير الخارجية في جمهورية مصر العربية

نشر اليوم : أبريل 29, 2024 | عقد سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، في الرياض اليوم، اجتماعاً معالي السيد سامح شكري وزير الخارجية في جمهورية مصر العربية الشقيقة، على هامش اجتماع المنتدى العالمي.

عقد سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، في الرياض اليوم، اجتماعاً مع معالي السيد سامح شكري وزير الخارجية في جمهورية مصر العربية الشقيقة، على هامش اجتماع المنتدى ي العالمي.

 وتم خل الاجتماع بحث مسار الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط بين ين والشعبين الشقيقين، وسبل الارتقاء بالتعاون الثنائي في المجالات خدمة للمصالح والأهداف المشتركة، وناقش الجانبان ال على قطاع غزة والأوضاع الانسانية في القطاع، والجهود الاقليمية الرامية الى وقف اطلاق النار وحماية المدنيين وايصال المساعدات الانسانية لأهالي القطاع، واطلاق سراح الرهائن والمحتجزين، والدفع بعملية احلال السلم والامن في المنطقة.

 كما بحث الجانبان التحضيرات الجارية لانعقاد العربية ة والثلاثين التي تستضيفها مملكة البحرين في 16 مايو المقبل، وبرنامج عمل القمة والموضوعات والقضايا المقرر إدراجها على جدول أعمال اجتماع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية.

 حضر الاجتماع السفير أحمد محمد الطريفي رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية، والسفير سعيد عبد الخالق سعيد رئيس قطاع التنسيق والمتابعة، والوفد المرافق للوزير .

مصدر الخبر

أخبار العرب » البحرين » جريدة البلاد | وزير الخارجية يجتمع مع وزير الخارجية في جمهورية مصر العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *